ما الجديد ؟

تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر FastStone Capture 9.4 أخر إصدار كامل


تحميل برنامج فاست ستون 8.7 لتصوير شاشة الكمبيوتر - Download FastStone Capture 2018

نبذة عن برنامج FastStone Capture 9.4 أخر أصدار مجانا

تحميل برنامج فاست ستون 9.4 FastStone هو موضوع اليوم فأهلاً بكم في تدوينة جديدة علي موقع حمو سوفت أعزائي زوار ومتابعي الموقع الكرام.

برنامج فاست ستون لتصوير شاشة الديسك توب علي الكمبيوتر برابط مباشر هو يعتبر من أفضل برامج تصوير الشاشة في العالم حتي الأن بسبب صغر حجمه ولأن مطورين برنامج فاست ستون الاصدار الأخير قاموا بوضع مزايا عديدة داخل هذا البرنامج الممتاز يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم لتصوير شاشة الكمبيوتر صور وفيديو وبجودة عالية HD.
تستطيع من خلال برنامج FastStone Capture كامل تصوير قطعة معينة من الشاشة او قص جزء محدد وايضاً تستطيع من خلال برنامج فاست ستون للكتابة علي الصور التعديل علي الصور واضافة بعض الصور والألوان والأضافات والمؤثرات إلي اي صورة موجودة علي الحاسوب الخاص بك.
ايضاً تستطيع عن طريق برنامج فاست ستون لتصوير الشاشة والتعديل علي الفيديوهات الموجودة علي الكمبيوتر او التي قمت أنت بتصويرها مثل الدروس والشروحات التي تقوم بوضعها علي اليوتيوب مثلاً , بعد تصوير الفيديو بأمكانك التعديل عليه ووضع كلمات معينة او تحديد جزء معين بالادوات التي داخل ايقونة Edit او حذف جزء معين من الفيديو واضافة الفلاتر والمؤثرات الصوتية مثل ما في برنامج كام ستوديو وكامتازيا ستوديو 9.
برنامج فاست ستون كابتشر الجديد هو نسخة مصغرة من برامج تصوير الفيديو والكتابة علي الصور ويتميز بحجمه الصغير وسهولة أستخدامه.

faststone-capture-2018

مميزات برنامج فاست ستون 2021 للكمبيوتر

  • سهولة الأستخدام : يتميز برنامج فاست ستون الجديد بواجهة أستخدام بسيطة عبارة عن ايقونات صغيرة تمكن المستخدم من أستخدامه بشكل سهل وبسيط وكل ايقونة تدل علي ما تقدمه للمستخدم.
  • صغير الحجم : ميزة أخري في برنامج FastStone Capture 2018 وهي أن حجمه لا يتعدي ال4 ميجا بايت وهذا يجعل المستخدم في غاية الأرتياحية حين يقوم بـ تحميل فاست ستون أخر أصدار لأنه لا يأخذ حجم كبير من الهارد ديسك.
  • التصوير بأعلي جودة : بأمكانك تصوير فيديو بجودة عالية HD من خلال فاست ستون وتصوير الفيديو في شاشة الكمبيوتر بأكملها وبجودة ممتازة ودقة عالية الوضوح.
  • مسح ضوئي للصور Scanner : يقوم برنامج فاست ستون كابتشر 2021 بتصوير أي صورة تريدها وطباعتها من خلال الماسح الضوئي وعمل سكانر للصورة وطباعتها بكل بساطة من الكمبيوتر إلي الة الطباعة.
  • إنشاء صور PDF : تستطيع تحديد مجموعة صور أو صورة موجودة علي الكمبيوتر وتحويلها إلي ملف PDF لإنشاء الكتب والقصص والروايات وغيرها علي فاست ستون للحاسوب.
  • أرسال الصور إلي عائلة الأوفيس : يتميز برنامج FastStone عربي بأنك تستطيع تصوير صورة ميعنة عن طريق البرنامج وأرسالها إلي برامج الأوفيس مثل (وورد Word, أكسل Excel, باور بوينت Power Point) وأيضاً إرسالها إلي إيميل Email أو إلي الطباعة Printer أو إلي الويب أف تي بي FTP.
  • تحديد الألوان : يوجد أداة علي برنامج الفاست ستون تسمي Screen Color Picker تقوم بالضغط عليها والأنتقال إلي اي مكان في الشاشة والضغط علي لون معين وينبثق لك قائمة بكود اللون والتدريج الخاص به.
  • تكبير الشاشة : يوجد أداة اخري تمكنك بعمل أقتراب او Zoom 200% تستطيع الأقتراب من النصوص وأي جزء في الشاشة تسمي Screen Magnifier On Programe FastStone.

واجهة برنامج فاست ستون 2018

معلومات حول برنامج فاست ستون 2021 FastStone Capture 

أسم البرنامج : FastStone Capture.
الحجم : 3.50 ميجا بايت.
الموقع الرسمي للبرنامج.
المطور : faststone.
أخر أصدار : 9.4
تاريخ الإصدار : 21 أغسطس 2020.
التوافق : Windows 7 / 8 / 8.1 / 10 / xp / vista.
الترخيص : تجريبي Trial.

وإلي هنا نأتي لرابط تحميل برنامج فاست ستون من ميديا فاير

تحميل برنامج فاست ستون 9.4 لتصوير شاشة الكمبيوتر - Download FastStone Capture 2021 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-