ما الجديد ؟

تحميل متجر جوجل بلاي Google Play apk 2024 لتحميل تطبيقات الأندرويد

تحميل متجر جوجل بلاي بصيغة .apk لأجهزة اندرويد برابط مباشر مجانا هو موضوعنا اليوم علي موقع حمو سوفت من قسم "تطبيقات مجانية" فأهلاً ومرحباً بكم في هذا الموضوع الجديد.

بالتأكيد قد تحتاج يومياً في تحميل تطبيقات اندرويد والعاب اندرويد جديدة لهاتفك ولكن قد تواجه مشكلة في تطبيق جوجل بلاي ستور حيث من الممكن ان لا يعمل معك, او انك تستخدم هاتف ليس مثبت فيه جوجل بلاي مثل أجهزة هواوي مثلاً, لذلك قمنا بوضع روابط تحميل متجر جوجل بلاي اخر اصدار برابط مباشر مجانا, كما سوف تتعرف علي اهم مميزات سوق بلاي للاندرويد لتحميل اجدد تطبيقات الاندرويد مجانا.

بلاي ستور

حول متجر غوغل بلاي Google Play 39 الإصدار الأخير :

تطبيق جوجل بلاي هو تطبيق احتكاري من تطوير شركة جوجل العالمية في بداية الأمر كان يسمي أندرويد ماركت في أول نسخه له عام 2008 وفي عام 2012 وبعد دمج خدمة جوجل ميوزيك التي تطورها غوغل أيضاً تم تغيير الاسم ليصبح (Google Play).
مهمة المتجر الأساسية هي توفير التطبيقات والألعاب والكتب والأفلام للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android مثل (سامسونج جلاكيسي ونوت, أوبو, هواوي, شاومي, إلخ.. ) فهناك ما يزيد عن 3 مليون تطبيق مجاني وألاف التطبيقات المدفوعة التي يمكنك شراءها من الفيزا مباشرة, كما يوجد ألاف الكتب والأفلام منها المدفوعة والمجانية.

تحميل متجر قوقل بلاي أمن تماماً وخالي من الفيروسات, نعم فأي تطبيق تم رفعه علي المتجر يمر أولاً علي مكافح فيروسات قوي لأختباره وفحصه من وجود فيروسات مضرة للجهاز أم لا بعدها يتم إستكمال عملية الرفع وهذه الميزة طورتها جوجل لحفظ سلامة أجهزتك وحماية بياناتك ومعلوماتك من السرقة والأختراق, كما يتوفر التطبيق علي العديد من اللغات مثل اللغة العربية والأنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها.

داخل بلاي ستور للجوال يوجد تصنيفات وفئات مختلفة وتقسيمات لسهولة العثور علي ما تبحث عنه كما يوجد محرك بحث داخلي يمكنك البحث عن أي تطبيق أو لعبة أو كتاب تبحث عنه مباشرة.
إذا كنت تستخدم هاتف أو تابلت أندرويد فلا غني عن متجر جوجل بلاي علي جهازك لكن في بعض الأحيان يحدث مشاكل في التطبيق ويتوقف عن العمل وتضطر من تثبيته مجدداً ليعمل من جديد واليوم سوف أضع لكم رابط مباشر لتحميل بلاي ستور 32.


متجر غوغل للتطبيقات


كيفية تثبيت التطبيقات من متجر جوجل بلاي Play Store

كل ما تحتاجه هو أن تتوفر علي حساب جي ميل مجاني من جوجل (شرح إنشاء حساب علي جيميل بسهولة) وتقوم بتسجيل الدخول علي المتجر ومن ثم تثبيت أي تطبيق بكل سهولة.

وإذا كنت مطور أو مبرمج تطبيقات أندرويد وتحتاج رفع تطبيقك وإظهاره للجمهور يمكنك بكل سهولة إنشاء حساب جديد علي Google Play 2024 مدفوع الأجر والأستمتاع بمميزات وخدمات المتجر كـ مطور ومحرر.

ملخص أهم مميزات تطبيق Google Play 39.4

  1. سهولة في الأستخدام وبساطة في التصميم.
  2. حجمه صغير لا يأخذ حيز كبير من مساحة التخزين.
  3. أمن تماماً وخالي من الفيروسات والبرمجيات الضارة.
  4. لديه مكافه فيروسات داخلي لفحص التطبيقات قبل تثبيتها.
  5. مجاني, لا يتطلب أي عملية شراء أثناء تثبيته.
  6. يدعم العديد من اللغات (عربي).
  7. يعمل علي إصدارات قديمة من أندرويد.
  8. متطور ومدعوم دائماً من غوغل.
  9. يعمل علي جميع أجهزة الأندرويد والهواتف.
  10. ملايين التطبيقات والكتب والأفلام المجانية.
  11. أرشيف لجميع التطبيقات المثبتة علي حساب (جوجل).

معلومات حول ملف تحميل جوجل بلاي ستور 2024

  • إصدار التطبيق: Google Play 39.4.
  • الحجم : 313 ميجا بايت.
  • الموقع الرسمي للتطبيق.
  • المطور : Google Lnc.
  • التوافق : أندرويد 5.0 فما فوق.
  • اللغات : يدعم العديد من اللغات.
  • تاريخ أخر إصدار : 22 نوفمبر 2023.
  • الترخيص : مجاني - Free

تحميل برنامج تنزيل التطبيقات جوجل بلاي Google Play apk للأندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-