ما الجديد ؟

تحميل لعبة فيفا 16 FIFA للأندرويد والأيفون كاملة مجانا


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي سيدنا محمد, أما بعد.
مرحباً بكم في مدونة حمو سوفت لتحميل الألعاب والبرامج المجانية واليوم معنا تحميل لعبة فيفا 2016 لهواتف الأندرويد مجاناً



نبذة عن لعبة فيفا 16 FIFA 16 Soccer للأندرويد كاملة

لعبة FIFA 16 Ultimate Team هي لعبة كرة قدم رائعة مخصصة للجوال وتشبه لعبة فيفا بجميع إصدارتها المطورة من قبل شركة EA Sport الشهيرة والتي تعمل علي أجهزة البلايستيشن والأكس بوكس والكمبيوتر واليوم معنا نسخة الهاتف لنظامي أندرويد وأي أو أس للأيفون.
يمكنك شراء وبيع اللاعبين والتجارة الرياضية والتسويق للنادي الخاص بك وأيضاً يمكنك أن تستعرض مهاراتك التدريبية والمهرية في إدارة المبارايات ولعب مبارايات في مختلف البطولات العالمية مثل كأس العالم ودوري أبطال أوروبا والدوريات العالمية كـ الدوري الأنجليزي الممتاز والدوري الأسباني والإيطالي والألماني وغيرهم وأختيار فرق كبيرة للعب بهم مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي ويونايتد وتشيلسي وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وأياكس وأيندهوفن ويوفينتوس والميلان وغيرهم من الأندية العالمية, كما يوجد منتخبات كبيرة يمكنك اللعب بهم وتطوير اللاعبين بداخلهم مثل المنتخب الألماني والإيطالي والأسباني والفرنسي وغيرهم من جميع أنحاء العالم.
الجيرافيك في لعبة FIFA 16 Soccer ممتاز وعالي الجودة سوف يأخذك لتجربة أفضل بكثير تشبه الحقيقة عن غيره من الإصدارات القديمة للعبة, كما يمكنك تجديد الملعب الخاص بك والأهتمام به لزيادة فرصة الفوز علي ملعبك.

لعبة فيفا 16 تعمل علي الأجهزة الذكية ذات المواصفات المتوسطة والضعيفة نوعاً ما مثل الأيباد وهواتف سامسونج جلاكسي ونوت, أوبو, سوني, هواوي, لينوفو, كما تعمل علي الأيفون والأيباد والأيبود.
اللعبة مجانية لكن يوجد بداخلها عمليات شراء ذهب لشراء اللاعبين الكبار وتطوير الملعب وهكذا, كما أنك تستطيع لعب اللعبة أوفلاين بدون أنترنت واللعب علي شبكة الأنترنت مع لاعبين حقيقين ومحاولة الفوز عليهم.



معلومات حول اللعبة.

أسم اللعبة : FIFA 16 Soccer.
الحجم : حسب نظام التشغيل.
المطور : ELECTRONIC ARTS.
التوافق : Android 4.4 فما فوق, iOS.
اللغات : تدعم العديد من اللغات.
الترخيص : مجاني - Free.
تحميل لعبة فيفا 2016 للموبايل كاملة برابط مباشر وسريع مجاناً

روابط التحميل...



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-