ما الجديد ؟

تحميل لعبة تيكن 3 Tekken للكمبيوتر والموبايل بجميع الشخصيات كاملة

تحميل لعبة تيكن 3 القديمة للكمبيوتر والموبايل كاملة برابط مباشر هو موضوع اليوم علي موقع حمو سوفت من قسم "تحميل العاب بلايستيشن" فأهلاً ومرحباً بكم من جديد.

الكثير منا من الجيل السابق يعرف جيداً ما هي تحميل لعبة تيكن 3 لبلايستيشن 1 من ميديا فاير, وبناء علي ذلك فقد قمت يا صديقي بالبحث عن افضل العاب بلايستيشن 1 القديمة وبكل تأكيد وجدت ان لعبة تيكن 3 Tekken القديمة للكمبيوتر والهاتف واحدة من قائمة العاب البلايستيشن بأجزائها المختلفة سواء تيكن 3 او تيكن 5 او تيكن 6 او تيكن 7 او تيكن للاندرويد وغيرها من النسخ المتوفرة في البداية علي بلايستيشن 1 وبلايستيشن 2, والأن دعونا نتحدث حول أهم المعلومات عن تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر بالمحاكي مجانا.

تحميل لعبة تيكن 3 بدون محاكي

حول لعبة تيكن Tekken 3 للأندرويد والكمبيوتر مجانا

تاريخ لعبة تيكن بلايستيشن 1:

لعبة تيكين 3 بحجم صغير هي أحد أشهر وأقدم الألعاب القتالية التي تم إصدارها علي جهاز بلايستيشن لأول مرة 1998 من قبل شركة نامكو (Namco), حققت اللعبة نجاحاً كبير في سوق العاب الفيديو في هذه الفترة وإلي الأن يلعبها أشخاص كثيرة حول العالم لكونها تعطي اللاعبين جرعات كبيرة من الإثارة والتشويق والمتعة وإسترجاع ذكريات الماضي والعاب بلايستيشن 1 القديمة.

قصة لعبة تيكن 3 للكمبيوتر:

تدور أحداث اللعبة حول سلسلة قتالات متتالية, ويوجد باللعبة أشكال مختلفة في القتال, منها القتال المنفرد بلاعب واحد يقوم بمبارزة لاعبين أخرين وإذا فاز علي واحد منهم يقابل التالي إلي أن يهزمه أحد أو يصل للنهاية. أما النوع الثاني هو اختيار من 1 إلي 8 لاعبين من اختيار الشخص أو يمكن اللعب بشكل زوجي من قبل طرفين ومنافسة بعضهم والعديد من المهام وأنواع القتال.

شخصيات لعبة تيكن 3 للبلايستيشن 1:

من أشهر اللاعبين في لعبة Tekken 3 بلايستيشن 1 علي الكمبيوتر هم (جين كازاما, هيهاتشي ميشيما, كازوبا ميشيما, انا ويليامز, نينا ويليامز, إيدي غوردو, باول فينيكس, غون, يوشيمتسو, برايان فيوري, كينج "الأسد" وغيرهم) وتعد الأسماء المذكورة بعض من اللاعبين الأساسيين في اللعبة ويجب عليك الفوز بالجولات ومعرفة شفرة لفتح البوابة للاعبين جدد تستطيع اللعب بهم.

أسلوب اللعب في لعبة تيكن 3 للكمبيوتر:

بعد تحميل لعبة تيكن 3 Tekken للكمبيوتر بصيغة iso سوف تقوم بتركيب دراعات الالعاب وضبط الإعدادات, بعدها سوف تستطيع الهجوم والدفاع من قبل أدوات التحكم, فلكل زر منهم خواصه المحددة ولكل شخصية من التي ذكرناها في لعبة تيكن 3 للكمبيوتر كاملة الخواص الخاصة به وحركاته وركلاته المميزة.

المزيد عن لعبة تيكن 3 Tekken للكمبيوتر والجوال:

جرافيك لعبة تيكن 3 بدون محاكي:

بالنسبة للجيرافك في اللعبة فهو رائع جداً من لعبة تم إنتاجها في ذلك التوقيت ولكن أهم المميزات التي يقوم الملايين بتحميل لعبة تيكين 3 من ميديا فاير هو إسترجاع ذكرايات الماضي والطفولة والاستمتاع بأصوات اللاعبين القديمة والركلات والحركات القتالية.

حجم لعبة تيكن 3 للكمبيوتر والهاتف:

أما عن مساحة اللعبة فهي صغيرة جداً ولا تستهلك الكثير من موارد الجهاز وتستطيع تثبيت وتشغيل لعبة تيكن 3 علي الكمبيوتر بأستخدام محاكي بلاي ستيشن 1 epsxe Ps وسوف نتحدث عن البرنامج لاحقاً.

يمكنك أيضاً تحميل لعبة تيكن 3 Tekken بصيغة .apk لهواتف الاندرويد بالمحاكي, فقط كل ما تحتاجه هو تحميل اللعبة وتثبيت لعبة تيكن 3 علي الموبايل وسوف تظهر معك الأزرار, كل هذا بحجم صغير جداً, كما سوف تجد روابط تحميل لعبة Tekken 3 في نهاية المقال.

التحكم في لعبة تيكن 3 للكمبيوتر مجانا:

في نسخة تيكن 3 للكمبيوتر بمحاكي بلايستيشن 1 يمكنك التحكم في اللاعبين من خلال دراعات اللعب بعد تركيبها في الكمبيوتر من خلال مدخل USB وضبط إعدادات الدراعات من محاكي العاب البلايستيشن واللعب بدون مشاكل.

كما يمكنك لعب لعبة تيكن 3 بدون محاكي بالكيبورد من خلال الأسهم للحركة يمين ويسار وفوق وتحت, والضرب بأزرار X - Z - A - S في الكيبورد وتوقف اللعبة من خلال الضغط علي زر انتر Enter, والاستمتاع بلعبة تيكن 3 علي الكمبيوتر بدون محاكي بحجم 34 ميجابايت فقط. رابط تحميل اللعبة بدون محاكي في نهاية المقال.

صور من لعبة تيكن 3 Tekken

تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل لعبة تيكن 3 بحجم صغير

تحميل لعبة تيكن 3 Tekken بالمحاكي

تحميل لعبة تيكن 3 tekken apk

تحميل لعبة تيكن 3 tekken بالكيبورد

طريقة تحميل وتشغيل لعبة تيكين 3 iso علي الكمبيوتر بالمحاكي

  1. تقوم بتحميل برنامج محاكي تشغيل العاب بلايستيشن 1 علي الكمبيوتر "أضغط هنا".
  2. ثم تقوم تحميل لعبة تيكن 3 Tekken للكمبيوتر "رابط التحميل للكمبيوتر ستجده في نهاية الموضوع".
  3. ثم تقوم بفتح محاكي العاب بلايستيشن 1 وفتح اللعبة بصيغة iso وتشغيل اللعبة بدون مشاكل.
  4. ثم تقوم بضبط اعدادات ذراعات الألعاب للكمبيوتر من محاكي بلايستيشن 1 واستمتع باللعبة.

شرح تحميل وتشغيل لعبة تيكن 3 علي الكمبيوتر


معلومات حول ملف تحميل لعبة تيكن للكمبيوتر والاندرويد


فيديو عن لعبة تيكن 3 للاندرويد بدون محاكي


روابط تحميل لعبة تيكن 3 بحجم صغير للكمبيوتر والموبايل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-