ما الجديد ؟

تحميل تحديث تليجرام الجديد 2024 Telegram للكمبيوتر والموبايل احدث اصدار


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي سيدنا محمد, أما بعد.
مرحباً بكم في موضوع جديد علي مدونة حمو سوفت لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية وموضوع اليوم هو عن تحميل برنامج تلغرام أخر تحديث للأيفون والأندرويد عربي مجانا

تليجرام 2019 مجانا
شعار تطبيق تليجرام علي الهواتف الذكية مجانا

نبذة حول برنامج تلغرام للتراسل الفوري عربي للأندرويد والأيفون مجانا :-

تطبيق Telegram‏ أو تلجرام أو تلغرام هو تطبيق مراسلة فورية تم تطويره من قبل Telegram FZ-LLC عام 2013 فهو حديث الأنتشار, يستخدمه ما يزيد عن 200 مليون مستخدم نشط شهرياً وتم تقييمه علي جوجل بلاي فقط من 3 مليون ونصف مستخدم بعد التثبيت.
يعتمد تطبيق تيليجرام علي نوعين من المراسلة, أول نوع وهو بروتوكول المراسلة العادي فتستطيع إنشاء محادثة بينك وبين شخص أخر وكتابة أو إرسال رسائل صوتيه "ريكورد" أيضاً يمكنك إنشاء غرفة دردشة قابلة لإضافة أكثر من 200000 ألف عضو, كما بإمكانك رفع ملف مرئي "فيديو" يصل حجمه إلي 1.5 جيجا بايت بخلاف إرسال أي عدد من الصور والملفات (يدعم جميع الملفات), النوع التاني من التراسل في Telegram يسمي مراسلة الند للند "End To end" فهو بروتوكول تشفير يسمح للمستخدمين عمل محادثة بينه وبين شخص ما علي جهاز محدد ولا يمكن الوصول لهذه المحادثة إلا من خلال هذه الأجهزة كما يوجد خاصية حذف المحادثة تلقائياً بعد مدة محددة من الوقت وستختفي من كلا الجهازين. يتمتع تطبيق تيليغرام بالأمان العالي كما ذكرنا فهو يسمح بتشفير الرسائل بقوة عالية, كما يدعي مطورين البرنامج أنه أقوي وأكثر أماناً من تطبيقات المراسلة الفورية الأخري كـ واتساب, لاين, تانجو, فايبر, سكايب. كما يتميز التطبيق بالسرعة العالية فهو لا يستهلك كيلوبايت كثيرة أثناء عملية الدردشة مما يجعله يعمل ويرسل الرسائل والملفات في أشد أوقات ضعف إتصال الأجهزة بالأنترنت. تم تطوير التطبيق ليعمل علي نظامي التشغيل أي أو أس (أيفون, أيباد, أيبود) ونظام أندرويد (التابلت) والهواتف الذكية (سامسونج جلاكسي ونوت, أوبو, هواوي, شاومي, سوني, إلخ.. ).

صور من داخل التطبيق علي هواتف الأندرويد والأيفون.

تطبيق telegram 2019  برنامج تليجرام telegram 5


يعد تليجرام ماسنجر من المنافسين وبشدة لتطبيقات مثل واتساب ولاين فهو يتميز كما ذكرنا عليهم ببعض المميزات مثل المحادثة التي تحتوي علي مائتي ألف عضو ولكن يوجد به عيب وهو عدم توافر الأتصال بالفيديو.
يوجد ميزة مهمة في التليجرام وهي خاصية التخزين السحابي التي تقوم بتخزين الملفات والمحادثات فوراً للعودة إليها من الأجهزة الأخرة في نفس الوقت وإنشاء نسخة إحتياطية من المحادثات علي بريدك الألكتروني, كما يمكنك إنشاء محادثة جماعية وتكون أنت المدير فيها ولا يمكن لأي شخص إرسال أي رسائل أو ملفات غيرك والسيطرة عليها بالكامل.
يمكنك إنشاء بوت "Boot" خاص بك وإضافة أي عدد أعضاء فيه وتكليفه بإرسال رسائل محددة سابقاً في أوقات محددة وهو سيتكفل بذلك وهذا البوت سوف يوفر عليك وقت ومجهود كبير إذا كنت علي سبيل المثال تقوم بالترويج لمنتج خاص بك وإرسال رسائل عن هذا منتج للعملاء. البرنامج يتوفر علي إعدادات تكبير وتصغير الخط كما ترغب, أيضاً يوجد ميزة الوضع الليلي لحفظ سلامة عينك.
كما يوجد ميزة تليجرام ويب الي تشبه واتساب ويب فمن خلال هذه الخاصية يمكنك فتح تليجرام علي الكمبيوتر بعد عملية التحقق من الكود الخاص بك والأستمتاع بالتطبيق علي أجهزة الكمبيوتر والأنظمة المختلفة كـ ويندوز, ماك, لينكس.

طريقة التسجيل وأستخدام تليجرام سهلة للغاية فكل ما عليك هو أن تتوفر علي رقم هاتف وفتح التطبيق ثم كتابة رقمك وأختيار رمز بلدك ثم تتابع عملية التسجيل وسوف تستلم رسالة تأكيد الحساب علي الرقم الذي قمت بكتابته ووضع كود التأكيد الخاص بك وتضغط تم وبعدها يمكنك أستخدام تليجرام ماسنجر بكل سهولة وعمل محادثات بين أهلك وأقاربك وأصدقاءك بكل سهولة وأمان تام.

تثبيت telegram علي الجوال


ملخص لأهم مميزات تطبيق الشات تليجرام Telegram Messenger عربي :-

  1. سهولة في الأستخدام وبساطة في التصميم.
  2. إرسال وإستلام الرسائل (كتابة, صور, فيديوهات, ملفات).
  3. عمل محادثة جماعية تصل إلي 200000 ألف عضو.
  4. إرسال ملف فيديو يصل إلي 1.5 غيغا بايت.
  5. تشفير الرسائل من خلال بروتوكول "الند للند".
  6. الأمان الكامل أثناء المحادثة.
  7. ميزة حذف المحادثة بعد مدة محددة.
  8. لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز.
  9. لا يأخذ حيز كبير من مساحة التخزين.
  10. الإتصال بالصوت, وإرسال رسائل مُسجلة.
  11. يدعم الكثير من اللغات (عربي).
  12. مجاني وخالي من أي إعلانات.
  13. سريع في تبادل البيانات.
  14. يعمل في أشد حالات ضعف الأتصال بالأنترنت.
  15. يعمل علي جميع الهواتف بأنظمة (أندرويد, أي أو أس).
  16. يعمل علي أنظمة ويندوز المختلفة ونظامي ماك ولينكس.

روابط تحميل برامج أخري قد تهمك :-






معلومات حول التطبيق.

أسم التطبيق : Telegram 7.4.2.
الحجم : حسب نظام التشغيل.
المطور :  Telegram FZ-LLC.
التوافق : Android, iOS.
اللغات : يدعم العديد من اللغات.
تاريخ أخر تحديث : 1 فبراير 2024.
الترخيص : مجاني - Free.

تحميل برنامج تليجرام 2024 للكمبيوتر والأيفون والأندرويد عربي مجانا برابط مباشر

(روابط التحميل ...)




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-