ما الجديد ؟

تحميل الواتساب اخر تحديث للكمبيوتر والموبايل عربي Whatsapp 2021


صورة أيقونة واتساب ماسنجر

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي سيدنا محمد, أما بعد.
مرحباً بكم من جديد علي مدونة حموسوفت لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية وموضوع اليوم سوف أضع لكم أخر تحديث لبرنامج الشات والماسنجر الشهير واتساب ماسنجر للكمبيوتر والموبايل عربي برابط مباشر مجانا

نبذة عن تطبيق واتساب ماسنجر Whatsapp Messenger 2021

برنامج واتس اب ماسنجر هو واحد من أفضل برامج الدردشة والشات في العالم إن لم يكن الأفضل من تطوير شركة فيس بوك للتواصل الأجتماعي بعد شراءه عام 2014 وقامت الشركة بتطوير البرنامج بشكل كبير, وكان أول إصدار للواتساب عام 2009 علي الأجهزة الذكية والهواتف النقالة بنظام أندرويد مثل هواتف (سامسونج جلاكسي ونوت, أوبو, هواوي, سوني, أل جي, لينوفو, وغيرهم) كما يعمل علي الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام أي أو إس iOS كـ أيفون وأيباد.

يتميز واتساب أخر إصدار بالحماية العالية وتشفير الرسائل المرسلة والمستلمة لتجنب المخاطر الناتجة عن عمليات الأختراق فيمكننا القول أن واتساب يستخدم سيرفرات ضخمة وقوية جداً تجعلك أنت وبياناتك وملفاتك في أمان عند استخدام البرنامج, أيضاً من مميزات التطبيق هي السرعة الكبيرة في إرسال وأستلام الملفات فهو لا يحتاج إلي سرعة انترنت عالية لعمل محادثة بينك وبين أي رقم علي هاتفك, كما تستطيع إنشاء دردشة جماعية يصل عددها إلي 256 شخص "رقم" ويمكنك عمل دردشة فيديو وصوت مع من ترغب بالأتصال بهم في أي وقت وأي مكان بكل سهولة, أيضاً يوجد خاصية حالة واتساب وهي عبارة عن رفع صورة أو فيديو لا يتعدي النص دقيقة 30 ثانية أو نص بألوان وأشكال خطوط مختلفة تعبر بها عن حالتك وتدوم 24 ساعة فقط ثم بعد ذلك تختفي عن المشاهدة وتستطيع رؤية من شاهد حالة الواتساب الخاصة بك ورفع عدد لا نهائي من الحالات. 

واتساب للأندرويد والأيفون عربي : نعم فالبرنامج يدعم اللغة العربية والأنجليزية والفرنسية والكثير من اللغات كما يساعده علي ذلك تصميمه الرائع والبسيط لسهولة أستخدام البرنامج. البرنامج يعتبر الأفضل في مجال الدردشة والماسنجر وينافس بقوة برامج مثل لاين, وي شات, فايبر, تانجو, تليغرام, إيمو, وسناب شات.
حجم البرنامج صغير مقارنة بمميزاته الجبارة فهو لا يحتاج جهاز ذات إمكانيات كبيرة لأستخدامه ولا يستهلك جزء كبير من إمكانيات الهاتف, وأخيراً البرنامج مجاني تماماً ولا يتطلب أي عملية شراء.

واتساب ماسنجر Whatsapp Messenger pc للكمبيوتر : كما نعلم ان واتساب يعمل بشرائح الأتصال (الخطوط) مثل فودافون وأتصالات وأورانج (بأرقام الهواتف) ونظراً لذلك فـ لا يمكن أستخدام البرنامج علي الكمبيوتر واللابتوب ولكن يوجد طريقتين لتشغيل واتساب علي الكمبيوتر.

..

أول طريقة هي الذهاب إلي هذا الرابط : web.whatsapp.com 


سوف يفتح لك نافذة بهذا الشكل, مباشرة أتجه إلي الهاتف الخاص بك وأفتح تطبيق واتساب


أضغط علي (واتساب ويب) (WhatsApp Web) ومرر كاميرا الهاتف علي الكود الموجود في الكمبيوتر 


وبهذا الشكل يكون تم فتح واتساب علي الكمبيوتر أو اللاب توب أو أي جهاز لا يوجد به شرائح أتصال 

الطريقة الثانية : شرح تشغيل الواتساب Whatsapp علي الكمبيوتر بدون رقم هاتف : أولاً نقوم بتحميل ملف تطبيق واتساب بصيغة Whatsapp Apk من الرابط الموجود في أخر الموضوع.
ثم نقوم بتحمل برنامج محاكي تطبيقات الأندرويد نوكس بلاير Nox Player : من هنا.
ونقوم بفتح برنامج نوكس علي الكمبيوتر ثم نقوم بسحب ملف واتساب apk داخل المحاكي وتسطيبه وفتحه بكل سهولة.

هذا كل ما لدينا عن موضوع تحميل برنامج واتساب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر أحدث إصدار.

معلومات حول البرنامج.

أسم البرنامج : WhatsApp 2.21.2.
الحجم : حسب نظام التشغيل.
المطور : WhatsApp Inc.
التوافق : All Windows, Android, iOS.
اللغات : يدعم الكثير من اللغات.
الترخيص : مجاني - Free.

روابط التحميل ...



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-